Language: English
setalpm
setalpm
   
 
ريل دريمز للرحلات
ريل دريمز شركة تعمل على تنظيم وإعداد رحلات محترفة وفريدة من نوعها بالتعاون مع الشركات الشقيقة تهدف من خلالها إلى تعزيز الجوانب الروحانية والنفسية والاجتماعية والجسدية للمشاركين، حيث تقوم بعقد برامج تدريبية ولقاءات تنويرية وتشرف على أنشطة جماعية لتحقيق البهجة والسعادة والرضى.
كما أن ريل دريمز طورت فكرة الرحلات لتشمل هذه الأهداف القوية والعميقة في كل برامجها اليومية.

وتعمل الشركة في تحقيق الرسالة التالية:
" صناعة منتجات سياحية مبدعة وهادفة، وبناء علاقات مرضية مع العملاء، من خلال توفير خدمات عالية، وأماكن مميزة، وفريق عمل محترف".

وتهدف الشركة إلى التالي:
1- تنظيم الرحلات العلاجية، وتقديم منتجات سياحية مميزة.
2- التوعية بالرحلات الممتعة والمفيدة.
3- دراسة احتياجات الشركات الشقيقة والاتفاق مع الجهات السياحية والمناسبة.
4- ترتيب الدعم "اللوجستي" المتكامل للرحلات المسوقة من قبل الشركات الشقيقة.
5- دراسة الاماكن المناسبة التي توفر خدمات السياحة، والعلاج، والترفيه.
6- الإمتلاك والمشاركة في امتلاك أماكن مؤدية للغرض.

في البداية كانت برنامجاً:
لقد بدأنا أول رحلة في صيف العام 2003 إلى المالديف. كنا نجرب فكرة التفرغ أياماً والتركيز بعيداً عن زحمة الالتزامات والأعمال والعيش في لحظات مخصصة للتعليم والاستجمام والبهجة. كانت الفكرة مجرد برنامج تدريبي يشمل جانباً من الترفيه والصحبة. من قوة الأثر الذي رأيناه على عملائنا قررنا قلب هذه الفكرة من برنامج يديره مركز الراشد إلى مشروع متكامل.

نشأت ريل دريمز ومهمتها:
أنشأنا بعدها فكرة Real Dreams Trips كمشروع مستقل يتعاون مع الشركات الشقيقة في إعداد وتنظيم رحلات محترفة تقوم علي تعزيز الجوانب: الروحاني والنفسي والاجتماعي والجسدي. وهي الجوانب التي تجتمع عندها نقطة البهجة والرضى السعادة، فصارت هذه الرحلات المتخصصة، والفريدة من نوعها في كل العالم، تعقد البرامج التدريبية التي تخدم الجانب العقلي النفسي، وتقدم البرامج الرياضية والجسدية التدريبية والتي تخدم الجانب الجسدي، وتنظم اللقاءات التنويرية العميقة التي تخدم الجانب الروحاني، وتشرف على أنشطة جماعية تقوي الروابط الاجتماعية. إن ما تقوم به رحلات ريل دريمز صار ملموس الأثر في مجتمعاتنا بعد عودة هؤلاء المشاركين منه.